فرص عمل لدى منظّمة تكافل الشام الخيرية في ترمانين ضمن شاغر مدخل/ة بيانات شمال غرب سوريا
مكان و مواصفات العمل :
المسمى الوظيفي : مدخل بيانات
الكود الوظيفي : 149-SY-PRO
مكان العمل : ترمانين
تاريخ نهاية التقديم : 24/10/2021
يجب على جميع الموظفين الالتزام بمعايير مدونة السلوك و السياسات و الإجراءات المتبعة في منظمة تكافل الشام ، بالإضافة إلى الالتزام بالمعايير و المبادئ الإنسانية و الإغاثية .
ملخص الوظيفة، الهدف و الغرض منها :
سيعمل الموظف مدخل البيانت بالتعاون مع الموظفين التقنيين و الميدانيين الآخرين على تخطيط و تنفيذ المهام المرتبطة بمتابعة مشروع القسائم الالكترونية و توزيع السلال داخل و خارج المخيمات, لضمان سلاسة العمليات و متابعة تنفيذ أنشطة المشروع, و التأكد من تحقيق أهداف المشروع و سيره وفق الخطة, و ضمان تنفيذ التوثيقات و تنظيم الوثائق وفقاً لمتطلبات المنظمة/ المانحين/ الشركاء، يلتزم مدخل البيانات بتسجيل و حفظ أي مدخلات متعلقة بالمنظمة قد ترغب في العودة إليها لاحقاً، و يعمل على ملىء قواعد البيانات للمنشاة بشكل منظم و يقوم بمراجعتها بإستمرار للتأكد من أن الإدخال تم بالشكل الصحيح, كما يلتزم كذلك بالحفاظ على هذه البيانات و حمايتها من التعرض لأي ضرر كتسريبها أو حذفها، و قد يتواصل في بعض الأحيان مع مهندسي التقنية و الشبكات IT لكي يتأكد من حمايتها بالشكل المطلوب
المهام و المسؤوليات الرئيسية :
• إعداد و ترتيب مصادر البيانات الخاصة بمشروع القسائم الالكترونية و مراجعاتها للتأكد من إستيفائها بالكامل تسجيل و حفظ البيانات بالشكل الصحيح.
• مراجعة عملية الإدخال للتأكد من عدم تواجد أي أخطاء بالبيانات المحفوظة.
• حفظ و تأمين البيانات المدخلة بطرق الحماية المختلفة و قد يتطلب الأمر حفظ نسخة إحتياطية كاملة.
• إجراء التعديلات على البيانات المدخلة كل فترة.
• المساهمة في تقييم المستفيدين و تحديدهم و تسجيلهم و التحقق منهم.
• مساعدة منسق المشروع و مدير المشروع لجدولة و تخطيط أنشطة التوزيع.
• الاحتفاظ بسجلات دقيقة للتوزيعات و سجلات للأنشطة اليومية.
• المشاركة في إدخال البيانات الإلكترونية العادية من سجلات التوزيع.
• تقديم تقارير دورية في الوقت المناسب عن أنشطة التوزيع إلى منسق المشروع / مدير المشروع.
• دعم منسق المشروع من خلال التواصل و الاتصال مع الشركاء المحليين (حيثما كان ذلك مناسبا) لضمان تنفيذ الأنشطة في الوقت المناسب و اتباع الإجراءات المتفق عليها.
• حضور اجتماعات التنسيق إذا لزم الأمر.
• إدارة التقييمات و تقييم البيانات التي تم جمعها من الأنشطة الميدانية بما في ذلك الأسواق و المحلات التجارية على أساس منتظم.
• المشاركة في الدورات التدريبية المناسبة / ورش العمل و الاجتماعات عند الطلب.
•المساعدة في فريق المشروع الأخرى و الأنشطة المكتبية و غيرها من المشاريع ذات الصلة عند الضرورة.
• تنفيذ أي مهام أخرى تقتضيها طبيعة المنصب أو يحددها المدير الأعلى بما يتناسب مع الإطار العام للوظيفة.
المؤهلات و الخبرة المطلوبة :
• إجازة معهد أو إجازة جامعية في إدارة المعلومات / الهندسة / الحاسبات أو أي اختصاص ذي صلة قريبة.
• خبرة لمدة لا تقل عن سنة في عملية ادخال البيانات لمشاريع القسائم و الاستجابة.
• الكفاءة في العمل على حزمة البرامج المكتبية MS Office، و خاصة برنامج محرر النصوصWord ، و برنامج العروض التقديمية PowerPoint.
• مستوى جيد من مهارات التفاوض و حل المشكلات، و المهارات التحليلية.
• مستوى جيد جدا من مهارات العرض و التقديم و التواصل الفعال (شفهياً و كتابياً) و الحديث بثقة.
• مستوى جيد جدا من مهارات العمل الجماعي و إدارة فرق العمل.
• القدرة على تحمل ضغط العمل.
المزايا الإضافية:
خبرة عمل في تنفيذ مشاريع التوزيع للإغاثة داخل المخيمات لمدة لا تقل عن سنيتن و الأولوية لحملة شهادة الهندسة.
كيفية التقديم :
للتقديم على الشاغر الوظيفي من خلال الرابط التالي :
https://forms.gle/ZuCZxkAJidYPTi4UA
آخر موعد لاستقبال الطلبات : 2021/10/24
Post a Comment