U3F1ZWV6ZTk2MzgwNTYxNDk1ODRfRnJlZTYwODA1MTkyMjk5NzI=

مدخل/ة بيانات _ ترمانين

size

فرص عمل لدى منظّمة تكافل الشام الخيرية في ترمانين ضمن شاغر مدخل/ة بيانات شمال غرب سوريا

مدخل/ة بيانات _ ترمانين

مكان و مواصفات العمل :

المسمى الوظيفي : مدخل بيانات

الكود الوظيفي : 149-SY-PRO

مكان العمل : ترمانين 

تاريخ نهاية التقديم : 24/10/2021

يجب على جميع الموظفين الالتزام بمعايير مدونة السلوك و السياسات و الإجراءات المتبعة في منظمة تكافل الشام ، بالإضافة إلى الالتزام بالمعايير و المبادئ الإنسانية و الإغاثية .


ملخص الوظيفة، الهدف و الغرض منها :

سيعمل الموظف مدخل البيانت بالتعاون مع الموظفين التقنيين و الميدانيين الآخرين على تخطيط و تنفيذ المهام المرتبطة بمتابعة مشروع القسائم الالكترونية و توزيع السلال داخل و خارج المخيمات, لضمان سلاسة العمليات و متابعة تنفيذ أنشطة المشروع, و التأكد من تحقيق أهداف المشروع و سيره وفق الخطة, و ضمان تنفيذ التوثيقات و تنظيم الوثائق وفقاً لمتطلبات المنظمة/ المانحين/ الشركاء، يلتزم مدخل البيانات بتسجيل و حفظ أي مدخلات متعلقة بالمنظمة قد ترغب في العودة إليها لاحقاً، و يعمل على ملىء قواعد البيانات للمنشاة بشكل منظم و يقوم بمراجعتها بإستمرار للتأكد من أن الإدخال تم بالشكل الصحيح, كما يلتزم كذلك بالحفاظ على هذه البيانات و حمايتها من التعرض لأي ضرر كتسريبها أو حذفها، و قد يتواصل في بعض الأحيان مع مهندسي التقنية و الشبكات IT لكي يتأكد من حمايتها بالشكل المطلوب


المهام و المسؤوليات الرئيسية : 

• إعداد و ترتيب مصادر البيانات الخاصة بمشروع القسائم الالكترونية و مراجعاتها للتأكد من إستيفائها بالكامل تسجيل و حفظ البيانات بالشكل الصحيح.

• مراجعة عملية الإدخال للتأكد من عدم تواجد أي أخطاء بالبيانات المحفوظة.

• حفظ و تأمين البيانات المدخلة بطرق الحماية المختلفة و قد يتطلب الأمر حفظ نسخة إحتياطية كاملة.

• إجراء التعديلات على البيانات المدخلة كل فترة.

• المساهمة في تقييم المستفيدين و تحديدهم و تسجيلهم و التحقق منهم.

• مساعدة منسق المشروع و مدير المشروع لجدولة و تخطيط أنشطة التوزيع.

• الاحتفاظ بسجلات دقيقة للتوزيعات و سجلات للأنشطة اليومية.

• المشاركة في إدخال البيانات الإلكترونية العادية من سجلات التوزيع.

• تقديم تقارير دورية في الوقت المناسب عن أنشطة التوزيع إلى منسق المشروع / مدير المشروع.

• دعم منسق المشروع من خلال التواصل و الاتصال مع الشركاء المحليين (حيثما كان ذلك مناسبا) لضمان تنفيذ الأنشطة في الوقت المناسب و اتباع الإجراءات المتفق عليها.

• حضور اجتماعات التنسيق إذا لزم الأمر.

• إدارة التقييمات و تقييم البيانات التي تم جمعها من الأنشطة الميدانية بما في ذلك الأسواق و المحلات التجارية على أساس منتظم.

• المشاركة في الدورات التدريبية المناسبة / ورش العمل و الاجتماعات عند الطلب.

•المساعدة في فريق المشروع الأخرى و الأنشطة المكتبية و غيرها من المشاريع ذات الصلة عند الضرورة.

• تنفيذ أي مهام أخرى تقتضيها طبيعة المنصب أو يحددها المدير الأعلى بما يتناسب مع الإطار العام للوظيفة.


المؤهلات و الخبرة المطلوبة : 

• إجازة  معهد  أو إجازة جامعية في إدارة المعلومات / الهندسة / الحاسبات أو أي اختصاص ذي صلة قريبة.

• خبرة لمدة لا تقل عن سنة في عملية ادخال البيانات لمشاريع القسائم و الاستجابة.

• الكفاءة في العمل على حزمة البرامج المكتبية MS Office، و خاصة برنامج محرر النصوصWord ، و برنامج العروض التقديمية PowerPoint.

• مستوى جيد من مهارات التفاوض و حل المشكلات، و المهارات التحليلية. 

• مستوى جيد جدا من مهارات العرض و التقديم و التواصل الفعال (شفهياً و كتابياً) و الحديث بثقة.

• مستوى جيد جدا من مهارات العمل الجماعي و إدارة فرق العمل.

• القدرة على تحمل ضغط العمل.


المزايا الإضافية: 

خبرة عمل في تنفيذ مشاريع التوزيع للإغاثة داخل المخيمات لمدة لا تقل عن سنيتن و الأولوية لحملة شهادة الهندسة.


كيفية التقديم :

للتقديم على الشاغر الوظيفي من خلال الرابط التالي :

https://forms.gle/ZuCZxkAJidYPTi4UA

آخر موعد لاستقبال الطلبات : 2021/10/24

Comments
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage